هذه هي الطريقة الصحيحة لاسترجاع البطاقة الذهبية بعد حجزها في الموزع الآلي
العنوان الفرعي للمقال الرئيسي
ديزاد نيوز
كشفت مؤسسة بريد الجزائر عن الطريقة الصحيحة لاسترجاع البطاقة الذهبية بعد حجزها في الموزع الآلي.
وقالت المؤسسة أنه على صاحب البطاقة المحجوزة التقدم إلى المؤسسة البريدية أين تم احتجاز البطاقة حاملا بطاقة إثبات الهوية وطلب رفع التجميد عن البطاقة "الذهبية"، ويتعين ان يتضمن هذا الطلب البيانات التالية
☑ اسم ولقب حامل البطاقة
☑ رقم الحساب البريدي الجاري و / أو رقم البطاقة النقدية
☑ سبب الشكوى (حجز البطاقة بعد 3 محاولات خاطئة لإدخال الرمز السري)
وقالت المؤسسة أنه على صاحب البطاقة المحجوزة التقدم إلى المؤسسة البريدية أين تم احتجاز البطاقة حاملا بطاقة إثبات الهوية وطلب رفع التجميد عن البطاقة "الذهبية"، ويتعين ان يتضمن هذا الطلب البيانات التالية
☑ اسم ولقب حامل البطاقة
☑ رقم الحساب البريدي الجاري و / أو رقم البطاقة النقدية
☑ سبب الشكوى (حجز البطاقة بعد 3 محاولات خاطئة لإدخال الرمز السري)