الفنّانة مليكة بلباي تصبح سفيرة النوايا الحسنة لعلامة Ooredoo
نسيم
أعلنت المؤسسة المواطنة Ooredoo، اليوم الأربعاء عن شراكة جديدة مع الفنانة الجزائرية القديرة مليكة بلباي، التي أصبحت سفيرة النوايا الحسنة للعلامة التجارية .
وجرى حفل تقديم سفيرة النوايا الحسنة لعلامة Ooredoo في الجزائر العاصمة بحضور المدير العام لـ Ooredoo الجزائر، السيد بسام آل إبراهيم والفنانة مليكة بلباي وإطارات المؤسسة.
وستتجسد هذه الشراكة من خلال عدة مشاريع لاسيما عبر الحملة التحسيسية الوطنية للتشخيص المبكر عن سرطان الثدي تحت إسم "حياة" والتي ستُطلق قريبا بمناسبة أكتوبر الوردي، الشهر الخاص لمكافحة هذا المرض.
وبهذه المناسبة، صرح المدير العام لـ Ooredoo، السيد بسام آل إبراهيم " Ooredoo فخورة بإشراك علامتها مع صورة الممثلة مليكة بلباي، المعروفة بمواهبها الفنية العديدة والتزامها المجتمعي في قضايا المرأة، هذه الصفات جعلت منها شخصية محترمة ومتواضعة وملتزمة داخل المجتمع، فهي امرأة جزائرية أصيلة تُمثل في آن واحد الطموح والشجاعة والنجاح وهي قيم تتقاسمها مع Ooredoo .
مضيفا المدير "ستُساهم سفيرتنا للنوايا الحسنة في مشاريعنا بإضفاء بصمتها الشخصية ما سيعطيها تأثيرا أكبر وإشعاعا أوسع، ونأمل من خلال هذه الحملة التحسيسية للكشف المبكر عن سرطان الثدي، في تحفيز النساء وتشجيعهن للقيام بتشخيص مبكّر لهذا المرض كونه الوسيلة الوحيدة لمضاعفة حظوظ الشفاء والحد من عواقب المرض، مرحبا بمليكة بلباي في عائلة Ooredoo الجزائر الكبيرة."
في المقابل، صرحت السيدة مليكة بلباي قائلة : "أنا جد فخورة بهذه الشراكة مع مؤسسة Ooredoo المعروفة بالتزامها الاجتماعي. يسرني المشاركة مع Ooredoo في المشاريع الاجتماعية لاسيما تلك التي تُعنى بقضايا المرأة الجزائرية" .
وتابعت كلامها : "كامرأة، فأنا معنية بهذا المرض الذي يودي كل سنة بحياة الألاف من النساء وذلك لعدم خضوعهن للتشخيص المبكر. هذا ما يؤكد على أهمية رفع الطابوهات التي تُحيط بهذا المرض وأدعو كل الجزائريات إلى الخضوع إلى التشخيص المُبكر. أنا واثقة ومتفائلة من أن جهودنا المتضافرة ستبعث الأمل، الإيجابية والتفاؤل."
ويأتي هذا في إطار الحملة التحسيسية "حياة" وبالشراكة مع جمعية WIN NELKA ستجوب قافلة عدة ولايات في الوطن لإجراء الفحوصات لدى أطباء متطوعين مختصين في أمراض الثدي وذلك بمراكز الأشعة الطبية الشريكة لفائدة النساء التي يتعدى سنهن 35.
كما سيتم مرافقة هذه الحملة التحسيسية بومضة تلفزيونية وإذاعية لسفيرة Ooredoo مليكة بلباي والتي ستُبث عبر مختلف الدعائم الاعلامية والرقمية.
تجدر الإشارة،إلى أنه تم إنجاز أول شراكة مع الفنانة مليكة بلباي سنة 2021 بمناسبة اليوم العالمي للمرأة حول ظاهرة العنف ضد المرأة.