ماكدونالدز تراجع استراتجية التسعير الخاصة بها

ماكدونالدز تراجع استراتجية التسعير الخاصة بها

اشواق عيوز

قررت ماكدونالدز إعادة النظر في  استراتيجية التسعير الخاصة بها، بعد أن تراجع إقبال العملاء مما  أدى إلى تقليص مبيعات شركة الوجبات السريعة العملاقة.

وعرفت محلات البيع التي فتحت قبل عام على الأقل انخفاضاً في المبيعات بنسبة 1 خلال الفترة من أفريل إلى جوان الفارط، مقارنة بالعام السابق، وهو أول انخفاض تشهده منذ جائحة كورونا.

وجاء هذا الانخفاض، رغم  تقديم الشركة عروض خصم نقدي لمحاولة استعادة العملاء المهتمين بالسعر، وكذلك الذين قاطعوا ماكدونالدز بسبب حرب إسرائيل في غزة.

وقال الرئيس كريس كيمبزينسكي، إن النتائج السيئة أجبرت الشركة على "إعادة التفكير الشامل" في التسعير كما أبلغ  كيمبزينسكي المستثمرين بأن الشركة ستعتمد على الخصومات لمحاولة وقف هذا الانخفاض.

مواضيع مشابهة

تغيير اسم بطولة أوروبية شهيرة الى دوري ماكدونالدز

تغيير اسم بطولة أوروبية شهيرة الى دوري ماكدونالدز

الجوية الجزائرية تحقق مبيعات إستثنائية للتذاكر خلال شهر رمضان الكريم!!

الجوية الجزائرية تحقق مبيعات إستثنائية للتذاكر خلال شهر رمضان الكريم!!

هذه هي التفاصيل الكاملة لإعلان شركة JMC الصينية حصولها على الإعتماد لتسويق سياراتها في الجزائر !!

هذه هي التفاصيل الكاملة لإعلان شركة JMC الصينية حصولها على الإعتماد لتسويق سياراتها في الجزائر !!

سوناطراك : تسجيل خسائر كبيرة بسبب الكورونا

سوناطراك : تسجيل خسائر كبيرة بسبب الكورونا

تسجيل انخفاض محسوس في حوادث المرور خلال شهري جوان وجويلية

تسجيل انخفاض محسوس في حوادث المرور خلال شهري جوان وجويلية