بريد الجزائر: هذه هي الخطوات التي عليك إتباعها في حال إحتجز الموزع الآلي بطاقتك
عبد الفاضل سعدادو
وجهت مؤسسة بريد الجزائر، تعليمة للمواطنين و ما يجب القيام به في حالة أخطأ الزبون في كلمة السر أكثر من 3 مرات وتم إحتجاز بطاقته في الموزع الآلي.
و أوضحت المؤسسة أنه و في حالة إحتجازها من طرف الموزع الآلي ماعليك إلا بالتواصل مع مكتب البريد الذي يتبع له الموزع الآلي، وإستظهار بطاقة الهوية مع طلب خطي.
و أوضحت المؤسسة أنه و في حالة إحتجازها من طرف الموزع الآلي ماعليك إلا بالتواصل مع مكتب البريد الذي يتبع له الموزع الآلي، وإستظهار بطاقة الهوية مع طلب خطي.